الحكومة توضح موقفها من الأنباء المتعلقة بتأجيل تنفيذ قرارات إعادة هيكلة المرحلة الثانوية

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

أوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أن ما تم تداوله على بعض صفحات التواصل الاجتماعي بشأن منشور منسوب لوزارة التربية والتعليم والذي يزعم تأجيل تنفيذ قرارات إعادة هيكلة المرحلة الثانوية إلى العام الدراسي 2025/2026 هو غير صحيح.

وأفاد المركز الإعلامي أنه تواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، التي نفت صحة هذه الأنباء وأكدت عدم تأجيل تنفيذ قرارات إعادة هيكلة المرحلة الثانوية. وأشارت الوزارة إلى أن المنشور المتداول مزيف وغير صادر عنها، وأن خطة إعادة هيكلة المرحلة الثانوية المقرر تطبيقها خلال العام الدراسي الجديد 2024/2025 مستمرة كما هي دون أي تأجيل أو إلغاء. تهدف الخطة إلى إعادة تصميم المحتوى العلمي والمعرفي لصفوف المرحلة الثانوية وتوزيعه بشكل متوازن لتخفيف العبء على الطلاب.

كما دعا المركز الإعلامي الطلاب وأولياء الأمور إلى عدم الانسياق وراء الأخبار المغلوطة والتأكد من المعلومات من مصادرها الرسمية. وناشد وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة والموضوعية عند نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد من صحتها قبل نشرها لتجنب إثارة البلبلة.

للتبليغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة، يمكن التواصل مع المركز الإعلامي لمجلس الوزراء عبر أرقام الواتس آب (01155508688 - 01155508851) على مدار الساعة، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن