غاب ستة طلاب عن امتحانات الثانوية العامة في اليوم الثاني بـ محافظة الوادي الجديد

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

أعلن المهندس سيد عبد العزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عن غياب ستة طلاب في اليوم الثاني من امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة، وذلك من بين إجمالي عدد الطلاب والطالبات المقررين للامتحانات، البالغ 1772 طالبًا وطالبة، حيث حضر جميعهم الامتحانات باستثناء الطلاب الستة المتغيبين.

وأكد وكيل التعليم بالمحافظة أنه لم ترد أي شكاوى بشأن امتحانات مادتي الاقتصاد والإحصاء، وذلك بناءً على تقرير غرفة العمليات بديوان عام مديرية التربية والتعليم، التي تتابع سير أعمال الامتحانات بشكل مستمر وبالتنسيق مع غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم وغرفة العمليات بالمحافظة من خلال الفيديو كونفرانس.

واستقبلت اللجان الامتحانية، التي توزعت على الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة، نحو 1772 طالبًا وطالبة لأداء الامتحانات، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة والتزام جميع العاملين بكافة المهام الموكلة إليهم.

وأشار بيان صادر عن محافظة الوادي الجديد إلى أن رؤساء المراكز والقرى قاموا بتوزيع المياه والعصائر المثلجة أمام كافة اللجان الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، وذلك لتوفير الراحة للطلاب والطالبات وكذلك القائمين على تنظيم اللجان.

وفيما يتعلق بأداء الطلاب للامتحانات، فقد أدي اليوم 1772 طالبًا وطالبة امتحانات مادتي الاقتصاد والإحصاء أمام 11 لجنة موزعة على مستوى 5 إدارات تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، حيث تضمنت إدارة الخارجة التعليمية 905 طلاب وطالبات وإدارة الداخلة التعليمية 584 طالبًا وطالبة وكذلك إدارات الفرافرة وبلاط وباريس.

بهذا، تأتي عملية الامتحانات الثانوية العامة في محافظة الوادي الجديد تحت إشراف ومتابعة دقيقة من الجهات المعنية، مما يضمن سيرها بسلاسة ويوفر الظروف الملائمة للطلاب والطالبات لأداء امتحاناتهم بكل يسر وسهولة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل ارتفاع شديد في درجات الحرارة اليوم الجمعة

تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن