وكيل تعليم الغربية يشهد فعاليات مسابقة "لمحات من الهند" بمشاركة 1350 طالبا

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

شهد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، انطلاق فعاليات مسابقة "لمحات من الهند" التي تستهدف طلاب مدارس المحافظة، بمشاركة 1350 طالبًا وطالبة من مختلف المراحل التعليمية في جميع الإدارات التعليمية العشر بالغربية. أقيمت الفعاليات بنادي نقابة المعلمين بطنطا.

حضر الفعالية الدكتور بركاش كومار، المستشار الثقافي لسفارة الهند، ومحمد سعيد، منسق البرامج الثقافية بسفارة الهند بالقاهرة، والدكتور السيد العراقى، مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، والسيد عبدالقوي دنيا، موجه عام التربية الفنية، بالإضافة إلى موجهين ومعلمين التربية الفنية من الإدارات التعليمية.

وأكد وكيل الوزارة أن مسابقة "لمحات من الهند" تأتي في إطار التعاون بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وسفارة الهند، ممثلة في مركز مولانا آزاد الجناح الثقافي. تُعقد هذه المسابقة سنويًا في مصر للاحتفاء بالعلاقات الطيبة والوثيقة بين مصر والهند، وتعزيز أواصر الصداقة والثقافة بين البلدين. كما تهدف المسابقة إلى دعم التواصل مع الشباب في مصر، وزيادة وعيهم الثقافي، وتعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن، ويشارك فيها طلاب المدارس من المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية من مختلف المدارس الحكومية والخاصة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


وزير التعليم: فتح باب الالتحاق بـ 11 مدرسة تكنولوجيا تطبيقية جديدة 2024-2025

وزير التعليم العالي يعلن أعداد طلاب الجامعات الحكومة والخاصة في 2024

الفئات المصرح لها بالاشتراك في امتحانات نظام الثانوية العامة الجديد لعام 2025

جامعتا بنها ووسط الصين الزراعية تبحثان تعزيز التعاون المشترك

«تعزيز البيئة المادية في المدارس».. كان هذا ما جاء في بيان وزير التعليم أمام اللجنة العامة بمجلس النواب

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن