وفد من «كيوشو اليابانية» يزور «الجامعة المصرية» لتعزيز التعاون الأكاديمى

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

استقبل الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا في برج العرب، وفدًا من جامعة كيوشو اليابانية، اليوم الأحد. ضم الوفد الدكتور كويتشي أكاشي، عميد ونائب الرئيس الأول لكلية العلوم الطبية، والدكتور إيجيرو جيمي من كلية طب الأسنان، والدكتور كوجي إينوي، عميد ونائب الرئيس الأول لكلية الهندسة، بالإضافة إلى الدكتور تامر محمد نصر حفني من جامعة حلوان ومكتب جامعة كيوشو بالقاهرة.

خلال اللقاء، ناقش الطرفان سبل تعزيز الشراكة الأكاديمية والتعاون بين الجامعتين، مع التركيز على توسيع برامج التبادل الأكاديمي والبحثي، وتبادل الأفكار حول تطوير التعليم والبحث العلمي بما يعزز الرؤية المشتركة بين المؤسستين.

وبعد اللقاء، أجرى الوفد الياباني مناقشات بناءة مع الدكتور شوجي هاشيموتو، نائب رئيس الجامعة المصرية اليابانية للشؤون الإقليمية والدولية، والدكتور سامح ندا، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والتعليم، بحضور عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وممثلين من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا).

كما التقى الوفد بعدد من خريجي الجامعة المصرية اليابانية الذين سبق لهم الدراسة في جامعة كيوشو، وقام بجولة في الحرم الجامعي تضمنت زيارة لمركز الدكتور أحمد الجوهري للتميز البحثي، وعدد من معامل الجامعة، بالإضافة إلى مكتبة السفيرة فايزة أبوالنجا المركزية.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


وزير التعليم: فتح باب الالتحاق بـ 11 مدرسة تكنولوجيا تطبيقية جديدة 2024-2025

وزير التعليم العالي يعلن أعداد طلاب الجامعات الحكومة والخاصة في 2024

الفئات المصرح لها بالاشتراك في امتحانات نظام الثانوية العامة الجديد لعام 2025

جامعتا بنها ووسط الصين الزراعية تبحثان تعزيز التعاون المشترك

«تعزيز البيئة المادية في المدارس».. كان هذا ما جاء في بيان وزير التعليم أمام اللجنة العامة بمجلس النواب

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن