وزير التعليم يتفقد إنشاءات المدرسة اليابانية بشبين الكوم..ويؤكد: حل معوقات العملية التعليمية

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

تفقد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم، واللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، موقع إنشاء المدرسة المصرية اليابانية في شبين الكوم، والتي تقام على مساحة 4600 متر مربع، وتضم جميع المراحل التعليمية. المشروع ينفذ تحت إشراف هيئة الأبنية التعليمية بالمنوفية، ويشمل إنشاء 12 فصلًا دراسيًا.

وأكد وزير التعليم أن الوزارة تبذل أقصى جهدها لضبط سير العملية التعليمية وانتظامها، مشيرًا إلى أن هناك متابعة ميدانية مستمرة على مدار العام الدراسي في جميع المدارس على مستوى الجمهورية. وأضاف أن المدارس تشهد حالة من الانضباط، وأن أي معوقات يتم رصدها يتم التعامل معها فورًا لحلها.

كما أشاد الوزير بالجهود المبذولة في محافظة المنوفية لتطوير المنظومة التعليمية، وتسخير كافة الإمكانات للنهوض بالتعليم في المحافظة.

من جانبه، أوضح اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، أن المحافظة اتخذت العديد من الإجراءات لدعم العملية التعليمية وتذليل العقبات التي تواجهها، بهدف توفير بيئة تعليمية جيدة للطلاب وضمان انضباط العام الدراسي. كما ثمّن المحافظ جهود الوزير في تطوير التعليم وتقديم حلول عملية على أرض الواقع. وفي ختام الجولة، أهدى محافظ المنوفية درع المحافظة لوزير التربية والتعليم تقديراً لمجهوداته في النهوض بالتعليم


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


مديرية التربية والتعليم في القاهرة تكشف عن مواعيد امتحانات شهر أكتوبر

وزارة التعليم تطلب من المدارس تقليص عدد سجلات المكتبات المدرسية

أول تعليق من الدكتور محمد سامي بعد تعيينه رئيسًا جامعة القاهرة

وفد قيادات التعليم العالى وجامعة الجلالة يزور الطلاب المُصابين بمجمع السويس الطبى

جامعة الإسكندرية تستقبل وفد جامعة كيوشو اليابانية لبحث سبل التعاون

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن