محافظ المنيا: مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» تعتمد على التنمية البشرية

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

تفقد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، عددًا من مدارس المنيا الجديدة اليوم لمتابعة سير العملية التعليمية والاطمئنان على الكثافات الطلابية داخل الفصول. شملت الجولة زيارة مدرسة المنيا الرسمية للغات، حيث تفقد المحافظ الفصول الدراسية، قاعة المكتبة، الصحافة المدرسية، واطلع على الأعمال الفنية والمشغولات اليدوية والفنون التشكيلية للطلاب. كما زار الملاعب في أفنية المدارس، مؤكدًا أهمية الرياضة في بناء الأجيال.

استمع اللواء كدواني خلال جولته إلى آراء المعلمين والطلاب، وناقشهم حول تجاربهم الدراسية. كما زار مدرسة التعليم الأساسي في المجاورة الأولى بالمنيا الجديدة، مشيدًا بالمستوى التعليمي والتربوي في المدارس التي زارها، وشدد على أهمية الاهتمام بالأخلاق والسلوك القويم لبناء جيل واعٍ ومؤهل للالتزام والانضباط، مشيرًا إلى ضرورة غرس قيم الانتماء وحب الوطن في نفوس التلاميذ.

وأكد المحافظ أن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" تعتمد على التنمية البشرية، وأن الاستثمار في رأس المال البشري يبدأ من المدرسة. تهدف المبادرة إلى تعزيز مهارات الأجيال القادمة من خلال دعم العملية التعليمية وتطوير قدرات كل من الطلاب والمعلمين، وأوضح كدواني أهمية دور المدرسة في بناء شخصية متكاملة تساهم في تحقيق التنمية المستدامة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


التعليم العام بالدقهلية يتابع انتظام سير العملية التعليمية بمدارس شرق المنصورة

رئيس جامعة الأزهر ونائبه يتابعان العملية التعليمية بكليات بفرع البنات بالقاهرة

إعفاء من المصروفات ودرجات إضافية.. جوائز مسابقة الأزهر لحفظ القرآن 2025

"مديرية تعليم الدقهلية" تطلق حملة للتحقق من تعاطي المخدرات بين سائقي حافلات نقل الطلاب

مديرية تعليم مطروح: زيارة مفاجئة لمتابعة أوضاع مدارس سيدي براني

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن