وزير التعليم يتفقد مدارس المنوفية ويتابع الالتزام بالواجبات والتقييمات الأسبوعية

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قام محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، صباح اليوم بجولة تفقدية لعدد من المدارس في محافظة المنوفية، لمتابعة سير العملية التعليمية وانتظام العام الدراسي الجديد.

رافقهما خلال الجولة الدكتور أحمد المحمدي، مساعد وزير التربية والتعليم للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والدكتور محمود الفولي، مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية.

تأتي هذه الجولة في إطار اهتمام الوزارة بمتابعة المنظومة التعليمية على مستوى الجمهورية. وتجدر الإشارة إلى أن محافظة المنوفية تضم 2688 مدرسة بإجمالي 1,077,466 طالبًا وطالبة.

بدأت الجولة بزيارة مدرسة قويسنا الرسمية المتميزة للغات، حيث استمع الوزير والمحافظ لشرح حول آليات تخفيض كثافة الفصول وسير العملية التعليمية. كما حضرا طابور الصباح وتفقدا فصول رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية، مع متابعة أداء الطلاب في الواجبات المدرسية وتقييم مستوى القراءة لديهم.

وتوجه الوزير والمحافظ بعد ذلك إلى مدرسة الشهيد علاء محمد الدسوقي الثانوية المطورة بنات، حيث تفقدا الفصول وأجريا حوارًا مع الطالبات حول تطلعاتهن المستقبلية، موجهًا الطالبات للاهتمام بالوظائف المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي.

واختتمت الجولة بزيارة مفاجئة لمدرسة مصطفى كامل الابتدائية، حيث تابع الوزير مستوى الطلاب في القراءة وتفقد كراسات الواجبات المدرسية، مشيدًا بجهود معلمي الرياضيات واللغة الإنجليزية في متابعة تقدم الطلاب.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


مديرية التعليم في مطروح: بدء استقبال طلبات الإعارة لمدة شهرين

«التعليم»: إعفاء الطالب اليتيم من المصروفات بالمدارس الرسمية لغات

انتظام الدراسه في معاهد شمال سيناء الأزهرية

وزير التعليم من مدارس المنوفية: متابعة مستمرة للحضور والانضباط طوال العام الدراسى

"قطاع التعليم في القاهرة يحتفل باليوم العالمي للعصا البيضاء: رمز لاستقلال ذوي الإعاقة البصرية"

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن