شارك رئيس جامعة القاهرة السابق في اجتماع مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

شارك الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة السابق، في الاجتماع الأول لمجلس أمناء "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة" لعام 2024، الذي عُقد في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ترأس الاجتماع جمال بن حويرب، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، ونائب رئيس مجلس الأمناء وأمين عام الجائزة، حيث تم مناقشة طلبات الترشح للجائزة.

وخلال الاجتماع، أكد الدكتور الخشت على أهمية الجائزة في تعزيز التطور العلمي ونشر المعرفة كوسيلة لبناء الأجيال المستقبلية. كما أشاد بالدور الفعال الذي تلعبه مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم في دعم المشاريع المعرفية والتعليمية.

وتضمن الاجتماع عرضًا شاملًا لمعايير الترشح للمتقدمين، بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات الجديدة التي تهدف إلى تعزيز التعاون بين المؤسسات التعليمية والبحثية، وتوسيع نطاق الجائزة في مختلف المجالات.

شهد الاجتماع حضور مجموعة من الشخصيات العلمية الدولية البارزة، بما في ذلك أعضاء مجلس الأمناء مثل الدكتور علي أحمد الغفلي، ممثل جامعة الإمارات، وألكسندر جاكوب بوريس زيندر، ممثل جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة، والدكتور آلان جودمان، الرئيس التنفيذي لمعهد التعليم الدولي. كما شارك في الاجتماع أعضاء المجلس الاستشاري، من بينهم الدكتور أولوف أميلين، مدير متحف جامتلي في السويد، والبروفيسور نيك رولينز، نائب رئيس جامعة هونغ كونغ الصينية، وديفيد بينيت، نائب رئيس قسم التطوير والعلاقات مع الخريجين في جامعة هوارد.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


رئيس جامعة بنى سويف: 110 آلاف طالب فى 33 كلية ومعهد بالجامعة بتكلفة تتخطى 35 مليار جنيه

وزارة التعليم توضح حقيقة انتشار قرارات متعلقة بتقييمات الطلاب

تتعاون جامعة الملك سلمان مع وكالة الفضاء المصرية لتعزيز جهود البحث العلمي

أدلى وزير التعليم العالي بتصريح أول حول حادث أتوبيس طلاب جامعة الجلالة

زار جامعة عين شمس وفد رفيع المستوى من جامعة كيوشو اليابانية

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن