قام تعليم قوص بدراسة 20 شكوى خلال اللقاء الأسبوعي الخدمي مع أولياء الأمور والمعلمين

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

استقبل عبدالله القبانى، مدير تعليم قوص، صباح يوم السبت، مجموعة من أولياء الأمور والمعلمين في اللقاء الأول المخصص لمناقشة شكاوى المواطنين. يأتي هذا اللقاء تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا، الذي قرر تفعيل اللقاءات الجماهيرية لحل مشاكل المواطنين، وتخصيص يوم خدمة لهذا الغرض.

حضور قيادات تعليمية

شهد اللقاء حضور عدد من القيادات التعليمية، بينهم الدكتور أنور إبراهيم، وكيل إدارة تعليم قوص، وأبو الحسن علي سعيد، مدير التعليم الفني، وحسن محمد محمود، مدير التعليم الإعدادي، وعمران يوسف، مدير التعليم الابتدائي، بالإضافة إلى مجموعة من الموجهين.

فحص الشكاوى

تم خلال اللقاء فحص 20 شكوى تتعلق بنقل الطلاب بين المدارس وندب المعلمين في إدارة تعليم قوص، حيث جرت المناقشة بالتنسيق مع الموجهين المعنيين. وأكد مدير تعليم قوص أن الإدارة ستواصل هذه اللقاءات الأسبوعية، حيث تم تحديد يوم السبت في العاشرة صباحًا لمتابعة شكاوى المعلمين وأولياء الأمور.

أهداف اللقاءات

يهدف هذا الإجراء إلى تخفيف العبء على المواطنين وحل مشاكلهم بشكل أسرع وأكثر شفافية، وذلك وفق توجيهات الدكتور خالد عبدالحليم ووكيل وزارة التربية والتعليم بقنا. من خلال هذه اللقاءات، تسعى إدارة تعليم قوص إلى تعزيز التواصل مع المجتمع المحلي وتحسين مستوى الخدمات التعليمية المقدمة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


بزيادة 90 جنيها.. جامعة الأزهر تفتح غدا باب التقدم للقبول بالمدن الجامعية

جامعة الملك سلمان تتعاون مع وكالة الفضاء المصرية لدعم البحث العلمي

تنبيه مهم من وكيل وزارة التعليم بالجيزة بشأن المتجاوزين لنسبة الغياب بالمدارس

افتتاح معرض مشاريع تخرج طلاب فنون جميلة الأقصر «مصر 2030»

مدرسة دمنهور الثانوية العسكرية.. 100 عام في صناعة العقول وتخريج الكفاءات

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن