وظائف وزارة التربية والتعليم: كيفية الحصول على نتيجة مسابقة معلم مساعد

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن إتاحة نتائج مسابقة معلم مساعد للصفوف الابتدائية إلكترونيًا عبر موقعه الرسمي. يمكن للمتقدمين الراغبين في معرفة نتائج وظائف وزارة التربية والتعليم اتباع الخطوات التالية:

زيارة الموقع: يمكن الوصول إلى بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز من خلال البحث عنها في محرك البحث «جوجل»، أو الدخول مباشرة عبر الرابط المحدد.

اختيار خدمة الاستعلام: عند دخول الصفحة الرئيسية، ستظهر مجموعة من الخدمات المتاحة. يجب اختيار أيقونة «استعلام» الموجودة في منتصف الصفحة العليا.

إدخال البيانات المطلوبة: على الراغبين في الاستعلام عن نتيجة المسابقة إدخال المعلومات المطلوبة، والتي تشمل «الرقم القومي» و«رقم التقديم» الذي حصلوا عليه أثناء التقديم للمسابقة.

استعراض النتيجة: بعد إدخال البيانات، يتم الضغط على أيقونة «استعلام»، لتظهر حالة الطلب، سواء تم قبوله في المسابقة أو رفضه.

مواعيد التظلم على النتائج

كما حددت الوزارة آخر موعد للتقديم على تظلمات نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم، حيث بدأ التقديم يوم الاثنين 7 أكتوبر، وسيمتد لمدة أسبوعين، ليكون آخر موعد للتقديم يوم الأحد 20 أكتوبر.

التخصصات المطلوبة

وفيما يتعلق بالتخصصات المطلوبة، أكدت الوزارة أن المسابقة تشمل وظائف معلم مساعد لمادة الصفوف الابتدائية، وهي للصفوف الرابع والخامس والسادس في المواد التالية: «اللغة الإنجليزية، الرياضيات، العلوم، الدراسات الاجتماعية، والحاسب الآلي».


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


وزارة التعليم تصدر توجيهًا عاجلًا لكافة المدارس في المحافظات لتنفيذه على الفور

محافظ القليوبية ورئيس مجلس الأمناء يتفقدان منشآت جامعة بنها الأهلية

وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة بضرورة تجاوز أي عقبات تواجه الطلاب وأولياء أمورهم

محافظ شمال سيناء يقوم بجولة لمتابعة سير الدراسة في مدرسة جرادة الابتدائية بالشيخ زويد

منح دراسات الماجستير وبرنامج تدريبي من هيئة التعاون الدولي اليابانية: التفاصيل ورابط التقديم

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن