مستجدات اجتماع رئيس جامعة القاهرة مع محافظ الجيزة لبحث سبل التعاون المشترك

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

استقبل الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والمحافظة في مختلف المجالات التي تخدم المجتمع وتعزز التنمية المستدامة.

وفي تصريحات أدلى بها عقب اللقاء، أكد عبد الصادق عمق العلاقات التي تربط جامعة القاهرة بمحافظة الجيزة والدور الحيوي الذي تلعبه الجامعة في خدمة المجتمع المحلي. وأشار إلى حرص الجامعة على تقديم خبراتها وإمكاناتها لدعم جهود المحافظة في مجالات البناء والتنمية.

كما عبّر رئيس الجامعة عن تقديره للدور البارز الذي تقوم به المحافظة في تقديم الخدمات للمواطنين، مشيرًا إلى أن زيارة المحافظ تأتي في إطار التعاون المثمر بين المؤسسات التعليمية والتنفيذية لتحقيق رؤية مصر 2030. وأكد أن جامعة القاهرة تسعى لتعزيز شراكاتها مع الهيئات الحكومية والمؤسسات العامة والخاصة لتحقيق أهداف التنمية.

من جانبه، أعرب المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، عن تقديره لجهود جامعة القاهرة في تعزيز مسارات التنمية، مشيدًا بدورها الرائد في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع. وأكد أهمية التعاون بين المحافظة والجامعة لدعم مشروعات التطوير وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأشار محافظ الجيزة إلى أهمية الشراكة مع الجامعات المصرية لتنفيذ مشروعات تنموية تحدث تغييرًا ملموسًا في حياة المواطنين.

شهد اللقاء أيضًا الدكتورة هند عبد الحليم، نائب المحافظ لشؤون خدمة المجتمع، والدكتور محمود السعيد، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد رجب، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والمهندس أحمد ترك، أمين عام الجامعة.

في ختام الاجتماع، قدَّم الدكتور محمد سامي عبد الصادق درع جامعة القاهرة إلى المهندس عادل النجار، تقديرًا لجهوده في خدمة المحافظة وتعزيز التعاون بين الجامعة والمحافظة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


وزارة التعليم تصدر توجيهًا عاجلًا لكافة المدارس في المحافظات لتنفيذه على الفور

محافظ القليوبية ورئيس مجلس الأمناء يتفقدان منشآت جامعة بنها الأهلية

وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة بضرورة تجاوز أي عقبات تواجه الطلاب وأولياء أمورهم

محافظ شمال سيناء يقوم بجولة لمتابعة سير الدراسة في مدرسة جرادة الابتدائية بالشيخ زويد

منح دراسات الماجستير وبرنامج تدريبي من هيئة التعاون الدولي اليابانية: التفاصيل ورابط التقديم

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن