لتزويدهم بالمهارات الرقمية.. إطلاق برنامج تدريبي للتمريض بالمستشفيات الجامعية في المنوفية

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

أعلنت جامعة المنوفية عن إطلاق برنامج تدريبي مكثف لهيئة التمريض في المستشفيات الجامعية، يهدف إلى تأهيلهم للتعامل مع الأنظمة الرقمية الجديدة التي سيتم تطبيقها في المستشفيات. وذكر بيان صادر عن الجامعة، اليوم الثلاثاء، أن هذا البرنامج يأتي ضمن مشروع ميكنة المستشفيات الجامعية، الذي تسعى الجامعة من خلاله إلى تحسين كفاءة الخدمات الطبية وتبسيط العمل الإداري.

وقام الدكتور محمد فهمي النعماني، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، بجولة تفقدية داخل المستشفيات الجامعية لمتابعة سير البرنامج التدريبي لهيئة التمريض حول التحول الرقمي والمهارات الرقمية.

وأشار النعماني إلى أن هذا البرنامج يتماشى مع رؤية مصر 2030، ويركز على تطوير الكوادر البشرية من خلال تزويدهم بالمهارات اللازمة للعمل في بيئة صحية رقمية، مؤكداً أن مشروع ميكنة المستشفيات سيوفر الوقت والجهد للعاملين، ويحسن جودة الخدمات الطبية، بالإضافة إلى إنشاء قاعدة بيانات شاملة يمكن استخدامها في الأبحاث العلمية.

من جهته، أكد الدكتور محمد صبري عمار، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، أهمية البرنامج في تطوير الخدمات الصحية، مشيراً إلى أن التحول الرقمي سيرفع من كفاءة العمل ويعزز التكامل بين الأقسام المختلفة.

وأضاف أن المشروع يمثل نقلة نوعية في مجال الرعاية الصحية بجامعة المنوفية، حيث سيساهم في تحسين تجربة المرضى وتقديم خدمات طبية متميزة، وتعزيز مكانة الجامعة كمركز رائد في التعليم الطبي والتدريب.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


قرار جديد من محافظ دمياط بشأن القبول بمدارس التعليم الابتدائي

رئيس جامعة الزقازيق يتابع إنتظام الدراسة بـ 4 كليات

جامعة قناة السويس تستقبل الدفعة الثانية من طلبة العلاج الطبيعي وتحتفي بالمتميزين

وكيل تعليم قنا يحيل مدير مدرسة للتحقيق خلال جولة بنجع حمادى

التحالف الوطنى يواصل فاعليات باخرة المساعدات التعليمية لأطفال المدارس بأسوان

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن