تعليم بني سويف: بدء العمل بمجموعات التقوية وتطبيق قواعد الانضباط المدرسي

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

واصل هاني عنتر، وكيل وزارة التربية والتعليم في بني سويف، جولاته التفقدية لمتابعة سير العملية التعليمية وضمان انضباط المنظومة التعليمية في المدارس.

بدأ وكيل الوزارة زيارته بتفقد مدرسة الشهيد حسن سيد زيدان للتعليم الأساسي في إدارة بني سويف. حيث قام بجولة في الفصول الدراسية ومعامل الأوساط، للتأكد من توفر البيئة التعليمية المناسبة.

اطمأن عنتر خلال زيارته على تطبيق القرارات الوزارية المتعلقة بانضباط العام الدراسي، والتحقق من الالتزام بمعدلات الكثافة الطلابية وسد العجز في عدد المعلمين. كما أجرى حوارًا مع الطلاب لاستطلاع آرائهم حول الخدمات التعليمية المقدمة منذ بداية العام الدراسي ومدى استفادتهم من الأنشطة التربوية، مشددًا على أهمية الاستفادة القصوى من وجودهم في المدرسة.

كما ركز وكيل الوزارة على مستوى الطلاب في القراءة والكتابة، مؤكدًا على ضرورة الاهتمام بتلك المهارات الأساسية. وقد أشار إلى أهمية وضع برامج علاجية لدعم الطلاب الذين يعانون من صعوبات في القراءة.

وفي سياق متصل، شدد عنتر على ضرورة متابعة الواجبات المدرسية وكراسة الحصة، بالإضافة إلى التقييمات الأسبوعية. وذكر أهمية الالتزام بالقرارات الخاصة بالأنشطة التعليمية.

كما أكد وكيل الوزارة على ضرورة تطبيق لائحة الانضباط المدرسي والتحفيز التربوي لضمان انضباط العملية التعليمية داخل المدارس. وخلال زيارته، وجه بتنفيذ مجموعات تقوية ودعم تعليمي داخل المدارس، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل الأسر ودعم الطلاب في دراستهم.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


لتزويدهم بالمهارات الرقمية.. إطلاق برنامج تدريبي للتمريض بالمستشفيات الجامعية في المنوفية

قرار جديد من محافظ دمياط بشأن القبول بمدارس التعليم الابتدائي

رئيس جامعة الزقازيق يتابع إنتظام الدراسة بـ 4 كليات

جامعة قناة السويس تستقبل الدفعة الثانية من طلبة العلاج الطبيعي وتحتفي بالمتميزين

وكيل تعليم قنا يحيل مدير مدرسة للتحقيق خلال جولة بنجع حمادى

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن