رئيس جامعة القاهرة يشارك في حفل تكريم الطلاب المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس بالجامعة

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

شهد الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، حفل تكريم الطلاب المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس، والذي نظمه نادي أعضاء هيئة التدريس بالجامعة. أقيم الحفل في مقر النادي المطل على نهر النيل في منطقة المنيل.

أهمية الحفل

عبر الدكتور محمد سامي عبد الصادق عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل، الذي يأتي تزامنًا مع ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكدًا أن النجاح والتفوق يتحققان بالعزيمة والإصرار والاستعداد الجيد.

تقدير جهود الأعضاء

كما وجه رئيس الجامعة التحية لأعضاء هيئة التدريس الذين قدموا دعمًا غير محدود لأبنائهم، مما ساهم في تحقيقهم مراتب عالية من التفوق العلمي. وأكد أن هذا الإنجاز هو رسالة تقدير من إدارة الجامعة للعطاء المستمر للأعضاء، لا يقل أهمية عن مساهماتهم في العمل الأكاديمي.

شكر وتقدير

شكر رئيس الجامعة أيضًا أعضاء مجلس إدارة النادي على جهودهم الملحوظة في تطوير النادي وتحسين الخدمات المقدمة لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم.

حضور بارز

حضر الاحتفال الدكتور أسامة المليجي، رئيس مجلس إدارة النادي، والدكتور أحمد عبده الشريف، نائب رئيس المجلس، والدكتور أحمد سمير، سكرتير عام النادي، والدكتور محمود السيد، أمين الصندوق، بالإضافة إلى عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس وأسرهم.

تعزيز الروابط الأسرية

أشار الدكتور أسامة المليجي إلى أهمية هذه الفعاليات في تعزيز الروابط بين أعضاء هيئة التدريس وأسرهم، مؤكدًا أن النادي يحرص على دعم أبناء الأعضاء المتفوقين ويعمل على تكريمهم سنويًا.

دعم المتميزين

أكد الدكتور أحمد سمير أن النادي يسعى دائمًا لتوفير بيئة داعمة لأسر الأعضاء وأبنائهم المتميزين، من خلال تنظيم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات.

توزيع الجوائز

في ختام الحفل، قام رئيس الجامعة بتوزيع شهادات التقدير والهدايا على الطلاب المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس في مختلف المراحل التعليمية، تقديرًا لجهودهم وتشجيعًا لهم على الاستمرار في تحقيق المزيد من النجاح. كما حرص على التقاط الصور التذكارية مع المكرمين وأولياء أمورهم.

احتفالية سنوية

يُذكر أن نادي أعضاء هيئة التدريس يُنظم هذه الاحتفالية سنويًا، تقديرًا لجهود الطلاب المتفوقين ودعمًا للروابط الأسرية بين أعضاء الهيئة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


وزارة التعليم تصدر توجيهًا عاجلًا لكافة المدارس في المحافظات لتنفيذه على الفور

محافظ القليوبية ورئيس مجلس الأمناء يتفقدان منشآت جامعة بنها الأهلية

وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة بضرورة تجاوز أي عقبات تواجه الطلاب وأولياء أمورهم

محافظ شمال سيناء يقوم بجولة لمتابعة سير الدراسة في مدرسة جرادة الابتدائية بالشيخ زويد

منح دراسات الماجستير وبرنامج تدريبي من هيئة التعاون الدولي اليابانية: التفاصيل ورابط التقديم

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن