مدير تعليم أسوان يهنئ المعلمين الفائزين على مستوى الجمهورية في مسابقة 100 معلم مبتكر ومبدع

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قدم المهندس محمد الرشيدي، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بأسوان، أسمى التهاني القلبية للمعلمين الفائزين على مستوى الجمهورية في مسابقة "100 معلم مبتكر ومبدع". وقد شمل التكريم المعلم حمدي حسن يوسف من مدرسة سليمان علي الثانوية بإدارة إدفو التعليمية، والمعلمة سماح محمود عبد العظيم من مدرسة البحيرة الإعدادية بإدارة إدفو، وكذلك المعلمة ميرفت علي سليمان من مدرسة الجعافرة الابتدائية بإدارة دراو التعليمية.

كما وجه الشكر والتقدير لرشدي موسى، مدير وحدة التواصل ودعم المعلمين بالمديرية، على جهوده في متابعة المسابقة ودعم المعلمين المشاركين.

يأتي هذا التكريم تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للمعلم، الذي يُحتفى به في 5 أكتوبر من كل عام. وقد نظمت وزارة التربية والتعليم، برئاسة الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، احتفالية خاصة لتكريم الفائزين، بحضور عدد من القيادات التعليمية في الوزارة والمديريات، أبرزهم الدكتور أيمن بهاء الدين نائب الوزير، ونادية عبدالله رئيس الإدارة المركزية لشؤون المعلمين، والدكتور محمد أبو الحجاج مدير الإدارة العامة للتواصل ودعم المعلمين.

وأكد وكيل الوزارة أن هذا التكريم يُعبر عن رؤية الدولة المصرية في مجال التعليم وفق "مصر 2030"، التي تُعتبر التعليم أحد أهم أعمدة بناء الوطن. كما أشاد بدور المعلم كحامل لرسالة سامية تسهم في نهضة الأمم، مقدمًا شكره وتقديره لجميع معلمي أسوان.

وفي سياق آخر، شارك اللواء الدكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان والدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، في حفل تخرج طلاب الأكاديمية الذي أُقيم بالمركز الثقافي الأفريقي (متحف النيل الوثائقي سابقًا). حيث تخرج 328 طالبًا وطالبة من 5 كليات تشمل الإدارة والتكنولوجيا، والحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، والنقل الدولي واللوجستيات، والهندسة والتكنولوجيا، والآثار والتراث الحضاري. كما تم منح درجات الماجستير والدكتوراه لـ 11 من أعضاء هيئة التدريس.

حضر الاحتفال أيضًا المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والدكتور لؤي سعد الدين القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، بالإضافة إلى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والعمداء وأعضاء هيئة التدريس، وأسر الخريجين، فضلاً عن عدد من القيادات العسكرية والدينية والعلمية والتنفيذية والمجتمعية.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تفعيل خدمة دفع المصروفات الدراسية للعام الدراسي 2024-2025 .. تفاصيل

هل هناك تحديثات جديدة في مناهج الثانوية العامة؟ (تفاصيل)

"عاشور": تكلفة مشروعات "التعليم العالي" في سيناء تصل إلى 23 مليار جنيه

وزارة التعليم تطلب من المدارس الاحتفال غدًا بذكرى انتصارات أكتوبر

وزارة التعليم: سيتم إنشاء 8 مدارس يابانية في سيناء على مدار 10 سنوات

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن