رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قام الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية، بجولة تفقدية لأعمال التحديث في مستشفى الطوارئ، برفقة الدكتور صبحي شرف، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور ناصر عبد الباري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد النعماني، عميد كلية الطب، والدكتور إكرامي جمال، أمين عام الجامعة، والدكتور محمد صبري، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور أحمد صبري، مدير المستشفيات ونائب المدير التنفيذي.

شملت الجولة تفقد قسم الاستقبال، غرف الملاحظة، قسم الأشعة، معمل التحاليل، وغرفة الإعاشة في مستشفى الطوارئ. كما تابع الدكتور القاصد مع أطباء الطوارئ الحالة الطبية للمرضى في وحدة الطوارئ، والإجراءات العلاجية المتبعة لكل حالة داخل غرفة الإعاشة.

وأكد رئيس الجامعة على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، ووجود جميع الأطقم الطبية والعاملين في مواقعهم، إضافة إلى الاستعداد الكامل لاستقبال حالات الطوارئ. كما شدد على دعم الجامعة المستمر للمستشفيات الجامعية للقيام بدورها الحيوي في خدمة المرضى بمحافظة المنوفية والمحافظات المجاورة.

وأشار القاصد إلى أن هذا الدعم يأتي في إطار التعاون والتكامل مع محافظة المنوفية ومستشفياتها المركزية والتعليمية، بهدف الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن