استقبلت جامعة بنها الأهلية وفدًا من إحدى الجامعات الدولية لمناقشة سبل التعاون المشترك

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

استقبل الدكتور جمال السعيد، رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، والدكتورة سهير شعراوي، نائب رئيس مجلس الأمناء، والدكتور تامر سمير، رئيس الجامعة، وفدًا من إحدى الجامعات الدولية لبحث سبل التعاون في المجالات العلمية والأكاديمية.

حضر اللقاء كل من الدكتور حسين المغربي، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور محمود شكل، نائب رئيس الجامعة للتوظيف والابتكار وريادة الأعمال، بالإضافة إلى مديري البرامج بالجامعة وأمين عام الجامعة وأمين الجامعة المساعد.

وأشار الدكتور جمال السعيد إلى أن الاجتماع تناول سبل التعاون المشترك بين جامعة بنها الأهلية والجامعة الزائرة في مجالات علمية متنوعة. وأكد على حرص الجامعة على تعزيز علاقاتها مع الجامعات الدولية المتميزة، من خلال تكوين شراكات تعليمية وبحثية في إطار سياسة الجامعة المنفتحة على العالم.

بدوره، أعرب وفد الجامعة عن سعادته بالتعاون مع جامعة بنها الأهلية، مشيدًا بالمرافق الحديثة التي زاروها، والتي تم تصميمها وفق أحدث المعايير الهندسية العالمية للمنشآت التعليمية.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة بنها الأهلية، التي تأسست في عام 2022 في مدينة العبور، تُعد واحدة من الجامعات الأهلية الواعدة في مجال التعليم العالي. تهدف الجامعة إلى تقديم خدمات تعليمية متميزة بتكاليف مناسبة، وتسعى لتحقيق التميز الأكاديمي ومكانة إقليمية ودولية مرموقة من خلال برامج دراسية حديثة تتوافق مع متطلبات سوق العمل المحلي والدولي، وتعزيز التعاون مع جامعات دولية مرموقة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن