وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع الدراسة فى عدد من المدارس ويجرى مقابلات شخصية

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قام محمد عبد القادر، مدير عام مكتب الوزير للاتصالات وخدمة المواطنين، والدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، بجولة تفقدية لعدد من مدارس المحافظة. شملت الجولة مدارس مثل الشهيد حمدي الإعدادية بنين، الشهيد رياض الثانوية العسكرية، الوحدة العربية الابتدائية، الزهراء الابتدائية، السعدية بنات الجديدة، الإعدادية بنات القديمة، وعلي عبد الشكور الرسمية للغات التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ.

خلال الجولة، حرص المسؤولان على التأكد من انتظام حضور الطلاب في الفصول الدراسية، والحفاظ على مستوى النظافة العامة، إلى جانب التأكد من حضور المعلمين والتزامهم بالمناهج الدراسية. كما تمت متابعة التجهيزات المدرسية، بما في ذلك توافر المقاعد والمستلزمات التي تساهم في سير العملية التعليمية بسلاسة. وتم التواصل المباشر مع الطلاب والمعلمين من خلال حوارات للاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم حول العملية التعليمية.

على صعيد آخر، أجرت لجنة الوظائف الإشرافية بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، برئاسة الدكتور علاء جودة نيابةً عن محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم، المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظائف الإدارة المدرسية (مدير ووكيل مدرسة) بإدارة الحامول التعليمية، وذلك بمقر نقابة المعلمين.

وكان اللواء الدكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، قد شكل لجنة برئاسة محمد عبد الله، وكيل الوزارة، ضمت أعضاء من المحافظة والتنظيم والإدارة، ونقابة المعلمين، ومجلس الأمناء والآباء والمعلمين، وعددًا من الجهات المعنية، لاختيار القيادات التعليمية في المديرية والإدارات التعليمية والمدارس. وشدد على ضرورة تطبيق معايير الشفافية والنزاهة في اختيار القيادات بناءً على الخبرة، الكفاءة، المؤهلات العلمية، والسمات الشخصية والقيادية.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن