تفعيل مبادرة "ابدأ بصحة" في مدارس محافظة القاهرة

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قامت الدكتورة إيمان حسن، رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، وزينب عبد الفتاح، وكيل المديرية لشؤون الإدارات التعليمية، بزيارة ميدانية تفقدية لعدد من المدارس التابعة لإدارة الوايلي التعليمية .

شملت الجولة مدارس عدة، منها: "الشهيد امتياز الثانوية بنات"، "الأندلس الابتدائية"، "الشهيد عدنان المدني الابتدائية"، "الشهيد أحمد حمدي الابتدائية"، و"إسماعيل القباني الثانوية بنين". في بداية الزيارة، أعربت الدكتورة إيمان عن شكرها وتقديرها لجميع القائمين على العملية التعليمية في تلك المدارس، مشيدة بالجهود الملموسة التي بذلت منذ انطلاق العام الدراسي الجديد 2024/2025.

كما تابعت الوفد سير العملية التعليمية بشكل عام، مؤكدة على ضرورة تطبيق القرارات الوزارية ولائحة التحفيز المدرسي، بالإضافة إلى الانضباط داخل الفصول. وتم التأكيد على أهمية تسجيل نسب الغياب لجميع المراحل الدراسية لمتابعة الحضور بشكل دقيق.

وفي إطار الزيارة، تم متابعة تفعيل مبادرة "ابدأ بصحة"، التي تهدف إلى تقديم الدعم المعنوي والنفسي للطلاب، مما يعزز من صحتهم النفسية ويساعدهم على التركيز في الدراسة.

وفي ختام الجولة، وجهت الدكتورة إيمان وزينب شكرهما لمدير عام الإدارة ومديري المدارس على حرصهم الدائم لتوفير بيئة تعليمية متميزة، تعزز من قدرة الطلاب على التعلم والتفوق.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن