مدير تعليم الخانكة يقوم بتقييم مهارات القراءة والكتابة لدى الطلاب

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

شهدت مدرسة البطل أحمد عبد العزيز الابتدائية في مدينة الخانكة زيارة مميزة من يحيى العمراوي، مدير تعليم الخانكة، الذي تفاعل مع الطلاب لتقييم مهارات القراءة والكتابة لديهم. جاءت هذه الزيارة تحت رعاية المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، وسماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

بدأت الفعالية بمشاركة العمراوي في طابور الصباح، حيث ألقى كلمة تشجيعية حول أهمية الوطن والعلم، مشددًا على ضرورة التفوق العلمي، تزامنًا مع احتفالات ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

بعد ذلك، قام العمراوي بجولة داخل الفصول، حيث شارك الطلاب في قراءة بعض فقرات من الكتاب المدرسي، مستخرجًا حروف الجر وأنواع الكلمات. كما قام بتقييم مهارات الإملاء عبر كتابة نص على السبورة.

كما تفقد المعامل المتخصصة بالمدرسة، متأكدًا من استفادة الطلاب من المعدات والتجهيزات المتاحة. وفي ختام الزيارة، أشاد العمراوي بجهود المعلمين في الفصول الدراسية، وقدم تحية خاصة لإدارة المدرسة وعمالها على تنظيم العمل والاهتمام بنظافة المدرسة.

كان في استقباله كل من صفاء محمد، مدير المدرسة، وأحمد عبد العزيز، وكيل المدرسة، الذين أعربوا عن تقديرهم لزيارة العمراوي ودعمه المستمر للطلاب والمعلمين.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تفعيل خدمة دفع المصروفات الدراسية للعام الدراسي 2024-2025 .. تفاصيل

هل هناك تحديثات جديدة في مناهج الثانوية العامة؟ (تفاصيل)

"عاشور": تكلفة مشروعات "التعليم العالي" في سيناء تصل إلى 23 مليار جنيه

مدير تعليم أسوان يهنئ المعلمين الفائزين على مستوى الجمهورية في مسابقة 100 معلم مبتكر ومبدع

وزارة التعليم تطلب من المدارس الاحتفال غدًا بذكرى انتصارات أكتوبر

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن