"تعليم الدقهلية" يناقش إطلاق تطبيق إلكترونى للخدمات الطلابية

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

عقد ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، اجتماعًا مع محمد عبد الغفار، ممثل شركة إيتكنوفا لتكنولوجيا المعلومات، بحضور إجلال الغمري، مدير عام الشؤون المالية والإدارية، وشعبان جايل، مدير إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة، وأشرف علي عقاب، مدير إدارة التعاقدات، وأحمد عطية، مدير إدارة الإحصاء، ومحمد كمال، مدير إدارة الوحدة المنتجة، وعدد من قيادات المديرية من الإدارات المعنية.

تناول الاجتماع مناقشة تصميم تطبيق "أوديو سكول" الذي يهدف إلى تقديم خدمات متنوعة للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، بما في ذلك استخراج بيانات النجاح وصحيفة الأحوال وغيرها من الخدمات المهمة. ودار النقاش حول الجوانب المالية والقانونية المتعلقة بتكييف التطبيق. وأشار ناصر شعبان إلى أهمية هذه النوعية من الخدمات في تحقيق أهداف التحول الرقمي التي تتبناها القيادة السياسية، مع التأكيد على ضرورة الحفاظ على سرية المعلومات الخاصة بالطلاب والمعلمين.

يأتي هذا الاجتماع في إطار توجهات القيادة السياسية نحو التحول الرقمي في الجهاز الإداري للدولة، وتحت رعاية محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن