مع بداية العام الدراسى..محافظ البحيرة تتفقد المدارس بشكل مفاجئ

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قررت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، إحالة مسؤول التوريدات بمدرسة حسني الروبي للتعليم الأساسي بقرية جنبواي، التابعة لمركز إيتاي البارود، للتحقيق، وذلك لعدم توفير الكتب المدرسية المخصصة للطلاب رغم توفرها بمخازن الإدارة. كما وجهت الإدارة التعليمية بضرورة المرور والمتابعة المستمرة للمدرسة، وأمهلتهم ثلاثة أيام لتصحيح جميع الملاحظات والمخالفات.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قامت بها المحافظ في مدرسة حسني الروبي للتأكد من سير العملية التعليمية وتوفير الظروف المثالية للطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد. وخلال جولتها، تفقدت الدكتورة جاكلين الفصول الدراسية، قاعات رياض الأطفال، وقاعة المشاهدة، كما اطلعت على قوائم الطلاب وتسليم الكتب المدرسية، وتأكدت من الالتزام بلائحة الانضباط المدرسي الصادرة عن وزارة التربية والتعليم.

تفاعلت المحافظ مع الطلاب داخل الفصول، حيث تابعت الحصص الدراسية واستمعت إلى الطلاب بشأن محتوى الدروس والشرح المقدم في مختلف المواد والمراحل الدراسية، بما في ذلك رياض الأطفال. كما تابعت حصة التربية الرياضية، مشددة على ضرورة تشجيع الطلاب على ممارسة الأنشطة الرياضية بانتظام.

وأكدت الدكتورة جاكلين على أهمية الحفاظ على النظافة والنظام في المدرسة، خاصة في دورات المياه، إلى جانب توفير الأدوات والوسائل التعليمية اللازمة للمعامل، وضمان الالتزام بلائحة الانضباط.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن