قرار من وزير التعليم بمناسبة احتفالات أكتوبر | التفاصيل الكاملة

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعليمات عاجلة لجميع المدارس، أكدت خلالها ضرورة تكليف التوجيه العام للأنشطة المتعلقة بالمسرح والصحافة والإعلام التربوي، والتربية الرياضية، والمكتبات، بتنظيم فعاليات متنوعة على مدار شهر أكتوبر 2024 احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر المجيد. وشددت الوزارة على توثيق هذه الفعاليات بالصور والفيديوهات وإرسال تقارير عنها.

وفي خطاب رسمي أُرسل إلى جميع المديريات والإدارات التعليمية، أوضحت الوزارة أن هذه التعليمات تأتي في إطار استعداد كافة وزارات الدولة للاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد، حيث ستنتشر احتفالات الفخر والعزة في جميع أنحاء مصر خلال شهر أكتوبر.

وفي سياق متصل، واصل محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جولاته الميدانية اليوم، حيث زار ست مدارس في منطقة حدائق القبة بالقاهرة لمتابعة انتظام العملية التعليمية في العام الدراسي الجديد 2024/2025.

بدأ الوزير زيارته بمدرسة "النقراشي الإعدادية بنين" التابعة لحدائق القبة، والتي تضم 1876 طالبًا، حيث حضر طابور الصباح وتفقد بعض الفصول. كما شملت الجولة مدارس حدائق القبة الابتدائية (425 طالبًا وطالبة)، ومدرسة أحمد ماهر الرسمية للغات (1650 طالبًا وطالبة)، ومدرسة هارون الرشيدي الإعدادية بنات (645 طالبة)، ومدرسة حافظ إبراهيم الإعدادية بنين (665 طالبًا)، ومدرسة مصر الحديثة الرسمية المتميزة (2040 طالبًا وطالبة).

خلال جولته، تفقد الوزير الفصول لمتابعة تنفيذ الإجراءات والآليات الخاصة بتقليل الكثافات وسد العجز في المعلمين، كما أكد على أهمية تطبيق أعمال السنة في مختلف مراحل النقل. وأبدى الوزير اهتمامه بالتحدث مع الطلاب حول شرح المعلمين ومدى فهمهم للدروس، بالإضافة إلى الاطلاع على كراسات الحصة والواجبات.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن