لضمان انضباط العملية التعليمية إليكم تفاصيل جولة وزير التعليم في مدارس الفيوم

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قام محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بزيارة ميدانية اليوم الثلاثاء لمجموعة من المدارس في المحافظة. شملت الزيارة مدرستَي "الشهيد اللواء أحمد زكي لطيف الإعدادية بنات" و"عائشة حسانين الثانوية بنات"، اللتين تتبعان إدارة شرق الفيوم التعليمية.

رافق الوزير والمحافظ في الجولة الدكتور محمد التوني، نائب المحافظ، والدكتور أحمد المحمدي، مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والدكتورة أماني قرني، مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

في مدرسة "الشهيد اللواء أحمد زكي لطيف الإعدادية بنات"، التي تضم 568 طالبة، حرص الوزير والمحافظ على حضور طابور الصباح والاستماع إلى الإذاعة المدرسية، ثم قاما بتفقد الفصول للاطمئنان على سير العملية التعليمية، والتحقق من نسب الكثافات الطلابية. كما راجعا كراسات الحصة والواجب للطالبات، وتحدث الوزير مع عدد من المعلمات حول أساليب التدريس وآليات تقييم الطالبات.

بعد ذلك، زارا مدرسة "عائشة حسانين الثانوية بنات"، التي تحتوي على 1262 طالبة، حيث أشاد الوزير بمستوى الطالبات وانضباط العملية التعليمية.

أثناء الزيارة، تابع الوزير تنفيذ التعليمات الوزارية الخاصة بانضباط العام الدراسي، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل المحافظة بالتعاون مع الوزارة لدعم وتطوير المنظومة التعليمية.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن