وزير التعليم ومحافظ الفيوم يتفقدان مدارس بالمحافظة.

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قام محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم، بزيارة تفقدية لعدد من مدارس محافظة الفيوم، برفقة الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم. شملت الجولة مدرسة "الشهيد اللواء أحمد زكي لطيف الإعدادية بنات" و"عائشة حسانين الثانوية بنات"، وذلك ضمن متابعة سير العملية التعليمية بإدارة شرق الفيوم.

رافق الوزير والمحافظ خلال الزيارة عدد من المسؤولين، منهم الدكتور محمد التوني، نائب المحافظ، والدكتور أحمد المحمدي، مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والدكتورة أماني قرني، مديرة مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

بدأت الزيارة بحضور طابور الصباح في مدرسة "الشهيد اللواء أحمد زكي لطيف"، التي تضم 568 طالبة، حيث استمعوا للإذاعة المدرسية وتفقدوا الفصول للاطمئنان على سير التعليم ومراجعة دفاتر الطالبات ومدى التزامهن بأداء الواجبات المدرسية. كما أجرى الوزير نقاشًا مع المعلمات حول أساليب التدريس وتقييم الطالبات.

ثم انتقل الوزير والمحافظ إلى مدرسة "عائشة حسانين الثانوية بنات"، التي تضم 1262 طالبة. وأشاد الوزير بمستوى الطالبات وانضباط العملية التعليمية في المدرسة.

في نهاية الجولة، أكد الوزير على أهمية الالتزام بالتعليمات الوزارية لضمان انتظام العام الدراسي، وأثنى على التعاون المثمر بين الوزارة والمحافظة للارتقاء بالمنظومة التعليمية.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن