"اكتبوه على السبورة" ... توجيه عاجل من الوزير لكافة المعلمين

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

التقى محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم بعدد من المعلمين خلال جولته المفاجئة في مدارس حدائق القبة.

خلال اللقاء، أصدر الوزير تعليمات عاجلة لجميع المعلمين، مشددًا على أهمية الاهتمام بكراسة الحصة وضرورة كتابة الواجبات على السبورة لنقلها إلى كراسات الطلاب، بالإضافة إلى متابعة حل الواجبات.

وكشف بيان رسمي من وزارة التربية والتعليم عن تفاصيل الجولة، حيث زار الوزير ست مدارس في منطقة حدائق القبة بالقاهرة لمتابعة انتظام العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد 2024/2025.

رافق الوزير خلال جولته الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير، والدكتور أحمد المحمدي مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي، وأيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، والدكتور ناصر الجندي مدير إدارة حدائق القبة التعليمية.

بدأ الوزير زيارته في مدرسة "النقراشي الإعدادية بنين"، التي تضم 1876 طالبًا، حيث حضر طابور الصباح وتفقد عددًا من الفصول. كما شملت الجولة مدارس حدائق القبة الابتدائية (425 طالبًا وطالبة)، ومدرسة أحمد ماهر الرسمية لغات (1650 طالبًا وطالبة)، ومدرسة هارون الرشيدي الإعدادية بنات (645 طالبة)، ومدرسة حافظ إبراهيم الإعدادية بنين (665 طالبًا)، ومدرسة مصر الحديثة الرسمية المتميزة (2040 طالبًا وطالبة).

 


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن