نقيب المعلمين يوجه بصرف مستحقات أسرة معلم دير مواس.. ويمنح زوجته رحلة عمرة

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

استقبل خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أسرة المعلم الراحل إسماعيل حلمي، الذي كان يشغل منصب مدير التعليم الإعدادي والثانوي بإدارة دير مواس في محافظة المنيا، وتوفي نتيجة أزمة قلبية خلال اجتماع رسمي بالإدارة التعليمية.

قرر الزناتي إدراج وفاة المعلم إسماعيل حلمي ضمن حالات الوفاة بحادث، مما يتيح لأسرة المعلم الاستفادة من المبلغ المخصص لذلك، بالإضافة إلى صرف الميزة التأمينية المستحقة كاملة. كما أعلن الزناتي عن تقديم رحلة عمرة لزوجة المعلم، تتحمل النقابة العامة تكاليفها بالكامل.

وقد أعربت زوجة المعلم عن شكرها وامتنانها لخلف الزناتي، وحمادة النقيب رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بملوي، على الدعم الذي قدمته نقابة المعلمين لأسرتها في هذا المصاب الأليم، وحفظ حقوق زوجها الراحل. كما أشادت بالإجراءات القانونية التي اتخذت لمحاسبة المسؤول عن وفاته، والتي أدت إلى استبعاده من الإدارة التعليمية.

حضر اللقاء عدد من القيادات النقابية، من بينهم محمد عبد الله وكيل النقابة العامة، وحمادة النقيب رئيس النقابة الفرعية بملوي.

في سياق متصل، أشادت نقابة المهن التعليمية بقرار اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بإنهاء تكليف مدير إدارة دير مواس التعليمية وإحالته للتحقيق، وذلك استجابة لمذكرة النقابة التي أكدت أن مدير الإدارة كان سببًا في وفاة المعلم نتيجة الإهانة الشديدة التي تعرض لها.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن