احتفالًا بالعام الدراسي الجديد نظمت كلية التكنولوجيا والتنمية بالزقازيق حفلًا خاصًا لاستقبال الطلاب الجدد

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

نظمت كلية التكنولوجيا والتنمية بجامعة الزقازيق حفل استقبال مميز للطلاب الجدد والقدامى، بالتعاون مع اتحاد الطلاب وأسرة "طلاب من أجل مصر".

بدأت فعاليات الحفل باستقبال حار للطلاب الجدد، تلتها مراسم السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم. وقدمت فقرة غنائية رائعة من أداء الطالب أسامة إبراهيم، أحد أعضاء فريق كورال الجامعة. بعد ذلك، قدم أعضاء هيئة التدريس شرحًا توضيحيًا عن الأقسام الدراسية ومتطلبات سوق العمل، موضحين مواصفات الخريج وساعات الدراسة المعتمدة وما يميز الكلية.

وأكد الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، على اتخاذ الجامعة لكافة التدابير اللازمة لضمان توفير بيئة دراسية مناسبة تتماشى مع استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز التفوق والتميز. وأشار إلى أهمية دعم الطلاب خلال مسيرتهم الدراسية من أول عامهم الجامعي وحتى التخرج.

كما هنأ الدكتور إيهاب الببلاوي، نائب رئيس الجامعة، الطلاب بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، معبرًا عن تقديره لإدارة الكلية لدورها الحيوي في إعداد كوادر متميزة. وأشاد بالجهود المبذولة لتلبية احتياجات الطلاب وتسهيل عملية نجاحهم.

وفي هذا السياق، رحب الدكتور خالد محروس، عميد الكلية، بالطلاب الجدد، مؤكدًا أن الشباب هم مستقبل مصر وأنهم يحملون على عاتقهم مسؤوليات العمل المهني والمجتمعي. عبّر عن سعادته بالتواجد مع الطلاب وتمنى لهم التوفيق في مختلف مجالاتهم.

تضمن الحفل أيضًا مجموعة متنوعة من الفقرات، بما في ذلك قصائد شعرية، أغاني وطنية، وأنشطة طلابية، بالإضافة إلى عرض فيديو تسجيلي عن خريجي الكلية.

 


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تكليف الدكتور محمد فتوح غنيم وكيلاً لكلية التربية الرياضية بجامعة القناة

ربط تسليم الكتب المدرسية بدفع المصروفات.. هل قررت التعليم ذلك؟|اعرف الحقيقة

إدارات أسوان تتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس

بدء الدراسة بجامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر

استقبلت جامعة بنها الأهلية طلابها الجدد بهذه الطريقة

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن