رئيس جامعة أسوان يشارك في احتفالات بدء العام الدراسي الجديد

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

شهد الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، اليوم الأحد، احتفالاً بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، بحضور الدكتور محمد عبد العزيز مهلل، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث.

بدأت الفعاليات بطابور تحية العلم، تلاها مسيرة من استاد الجامعة الرياضي إلى المقر الإداري الرئيسي الجديد تحت شعار "بداية جديدة لبناء الإنسان" الذي تتبناه المبادرة الرئاسية.

ورحب الدكتور نصرت بالطلاب الجدد، مشيرًا إلى أن عددهم يقترب من 24 ألف طالب وطالبة موزعين على 18 كلية ومعهدين. وأكد على أن الجامعة اتخذت جميع التدابير اللازمة لضمان توفير بيئة دراسية ملائمة تسهم في تفوق الطلاب ونجاحهم.

وأشار أيضًا إلى أن الجامعة تسعى لتحسين جودة التعليم تماشيًا مع خطة وزارة التعليم العالي، حيث تم تجهيز المُدرجات والقاعات والمعامل والمدن الجامعية، بالإضافة إلى الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة. كما شدد على أهمية توفير وسائل السلامة والأمان داخل الحرم الجامعي.

من جانبه، أوضح الدكتور مهلل أن الجامعة عملت بكامل طاقتها لتكون جاهزة لاستقبال الطلاب، حيث تم إعداد الجداول الدراسية وتوزيع المحاضرات ونشر المقررات الإلكترونية لضمان سير العملية التعليمية بشكل سلس وفعال.

 


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن