جنوب سيناء يراقب سير الدراسة في مدرسة أبورديس الثانوية المشتركة

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

تفقد اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، مدرسة أبورديس الثانوية المشتركة، لمتابعة سير العملية التعليمية، برفقة اللواء خيري حسين السكرتير المساعد، وعادل عتلم وكيل مديرية التربية والتعليم، واللواء سامح شكري رئيس مدينة أبورديس.

استعرض المحافظ حجرة المركز التكنولوجي بالمدرسة، حيث وجه إدارة المدرسة لاستغلال إمكانيات المركز في دعم العملية التعليمية. كما قام بزيارة المكتبة، مشددًا على أهمية تخصيص يوم لتكريم الطلاب الأكثر زيارة واستعارة للكتب، بهدف تشجيعهم على القراءة.

تابع المحافظ الفصول الدراسية وتفاعل مع الطلاب، مستمعًا إلى آرائهم ومشاركاتهم مع المعلمين. وهنأ الطلاب بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح، مؤكدًا على أهمية الفهم والمشاركة والحوار.

وشدد المحافظ على ضرورة بذل المزيد من الجهد في التحصيل العلمي، داعيًا إلى التسلح بالعلم لبناء الإنسان ورفع مكانة الوطن. كما أكد على أهمية الاهتمام بالنظافة بشكل دوري، حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب، معربًا عن حرصه على تقديم الدعم والرعاية لكل جوانب العملية التعليمية، خاصةً للطلاب، لتسهيل تحصيلهم الدراسي وممارسة الأنشطة المختلفة في بيئة مناسبة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن