رئيس جامعة بنها الأهلية: الانتهاء من كافة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

عقد مجلس جامعة بنها الأهلية اجتماعه الشهري برئاسة الدكتور تامر سمير، رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها الحكومية، والدكتور حسين المغربي، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور كريم الدش، نائب رئيس الجامعة للعلاقات الدولية، والدكتور محمود شكل، نائب رئيس الجامعة للتوظيف والابتكار وريادة الأعمال، إلى جانب مديري البرامج، وأمين عام الجامعة، وأمين الجامعة المساعد.

افتتح الدكتور تامر سمير الجلسة بتوجيه الشكر باسم مجلس الجامعة للرئيس عبد الفتاح السيسي، تقديرًا لجهوده في تعزيز المجتمع المصري من خلال المبادرات الوطنية، وآخرها مبادرة "بداية للتنمية البشرية" التي تهدف إلى تحسين حياة الإنسان صحياً، اجتماعياً، علمياً، وثقافياً، والتي تضم برامج وأنشطة تستهدف جميع الفئات العمرية.

وأكد رئيس الجامعة على مشاركة جامعة بنها الأهلية في هذه المبادرة عبر تنظيم فعاليات تركز على بناء الوعي وتعزيز قيم الانتماء للوطن، وإعداد جيل جديد قادر على المساهمة في التنمية الشاملة.

كما استعرض الدكتور تامر سمير استعدادات الجامعة للعام الأكاديمي 2024/2025، بما في ذلك إعداد الجداول الدراسية وخطة الأنشطة الطلابية، مشدداً على ضرورة توفير كل التجهيزات الفنية واللوجستية لضمان سير العملية التعليمية بما يلبي احتياجات الطلاب.

وأكد رئيس الجامعة على التزام جامعة بنها الأهلية بتقديم خدمة تعليمية متميزة لطلابها، وتهيئة بيئة تعليمية مريحة ومناسبة، بهدف إعداد خريجين مؤهلين للمنافسة في سوق العمل.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


جامعة الزقازيق تشارك بمراسم "توقيع عقود فتح مكاتب لهيئات التصنيف والتسجيل البريطانية"

تفعيل مجموعات التقوية بالمدارس| نشاط وقرارات وزير التعليم بنهاية أول أسبوع دراسة

وكيل وزارة "تعليم الإسكندرية" يوزع قرارات تعيين 772 معلمًا جديدًا

تدافع في الفسحة.. إصابة تلميذ سقط على سلم مدرسة بأسيوط

وكيل وزارة التعليم بالبحر الأحمر يطالب بسرعة إنهاء إجراءات استلام العمل

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن