مدير تعليم مطروح يتابع انتظام الدراسة والالتزام بتطبيق لائحة التحفيز التربوى

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

واصل عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، جولاته التفقدية لمتابعة سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة في يومها الثاني، حيث تفقد مدارس مدينة مرسى مطروح عاصمة المحافظة.

بدأ "شحاتة" جولته بحضور طابور الصباح في مدرسة زاهر جلال 1 الإعدادية بنات، حيث حث الطالبات على الاجتهاد والمثابرة في الدراسة والمواظبة على الحضور، مع التركيز خلال شرح المعلمين. كما تابع شرح المعلمين للحصة الأولى وتفاعل الطالبات مع المحتوى التعليمي، برفقة السيد توفيق مدير إدارة المتابعة، مع التأكيد على تطبيق الكتاب الدوري رقم 36 لسنة 2023. كما تفقد مكتبة المدرسة ومعامل العلوم.

ثم زار مدرسة الرومان الإعدادية بنين بقرية القصر، حيث اطمأن على انتظام العملية التعليمية وتوزيع الكتب على طلاب الصف الثاني الإعدادي. ووجه مدير المدرسة بضرورة الالتزام بالانضباط الإداري والتعامل مع أي تقصير وفق اللوائح.

واختتم جولته بزيارة مدرسة مطروح الثانوية الفندقية، برفقة أيمن الصاوي مدير عام الشئون التنفيذية، حيث تفقد مطبخ المدرسة وأكد على أهمية تفعيل التدريبات العملية للطلاب إلى جانب المناهج الدراسية وفق منظومة الجدارات الخاصة بالتعليم الفني.

وأكد عمرو شحاتة على استمراره في القيام بجولات مفاجئة في جميع مدارس المحافظة لضمان سير العملية التعليمية بسلاسة وتذليل أي عقبات قد تعيقها.

وكان اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، قد أكد استعداد المحافظة لاستقبال حوالي 190 ألف طالب مع بداية العام الدراسي الجديد، مع إضافة 17 مدرسة جديدة وتوسعة تشمل 255 فصلاً دراسياً بتكلفة إجمالية حوالي 180 مليون جنيه، إلى جانب صيانة عاجلة وشاملة لـ 28 مدرسة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


جامعة الزقازيق تشارك بمراسم "توقيع عقود فتح مكاتب لهيئات التصنيف والتسجيل البريطانية"

تفعيل مجموعات التقوية بالمدارس| نشاط وقرارات وزير التعليم بنهاية أول أسبوع دراسة

وكيل وزارة "تعليم الإسكندرية" يوزع قرارات تعيين 772 معلمًا جديدًا

تدافع في الفسحة.. إصابة تلميذ سقط على سلم مدرسة بأسيوط

وكيل وزارة التعليم بالبحر الأحمر يطالب بسرعة إنهاء إجراءات استلام العمل

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن