وكيل تعليم جنوب سيناء يتابع انظباط العملية التعليمية بالمدارس

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قام عادل عبد الرحمن عتلم، وكيل مديرية التعليم بجنوب سيناء، بزيارة تفقدية إلى مدرسة بدر الابتدائية بإدارة طور سيناء، اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2024. شملت الزيارة حضور طابور الصباح، الاستماع لفقرات الإذاعة المدرسية، وتأدية تحية العلم، وذلك ضمن توجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبد اللطيف ومحافظ جنوب سيناء اللواء الدكتور خالد مبارك، بهدف ضمان انطلاق عام دراسي جديد آمن ومنضبط.

أكد وكيل المديرية على التزام الوزارة بتقديم منظومة تعليمية متميزة عبر مجموعة من التوجيهات، من بينها الالتزام بالزي المدرسي الموحد الذي يعزز تناغم وترتيب الطلاب، الحفاظ على نظافة المدرسة والفصول، تحقيق الانضباط الإداري والتعليمي، وتفعيل التسجيل الإلكتروني لحضور الطلاب. كما أشار إلى أهمية الالتزام بالإشراف اليومي وتفعيل الأنشطة المدرسية، والمشاركة الفعالة في المبادرة الوطنية للتنمية البشرية "بداية".

خلال جولته التفقدية، شدد عتلم على ضرورة الالتزام بتسجيل الحضور والغياب، وقام بجولة في الفصول الدراسية حيث تحدث مع الطلاب وتأكد من استلامهم للكتب الدراسية. استقبله مدير المدرسة محمد الرشيدي ووكيل المدرسة شربات عباس.

 

 


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن