وزارة التعليم توجه بتسجيل مصروفات المدارس الخاصة إلكترونيا

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإدارات التعليمية بضرورة تسجيل بيانات المصروفات الدراسية للمدارس الخاصة عبر التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك، مع التأكيد على متابعة دقيقة ومستدامة لأداء المدارس لضمان إنجاز المهام المطلوبة. كما شددت الوزارة على أهمية توفير الدعم الفني والتكنولوجي لوحدات المعلومات وأقسام الإحصاء في المدارس والإدارات التعليمية لضمان تنفيذ جميع المهام المكلفة بها.

وأكدت الوزارة على ضرورة تسجيل الغياب الأسبوعي لكل طالب من خلال التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك عبر الاستمارة الإلكترونية لبيانات التلاميذ على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. وأشارت إلى أهمية الانتهاء من تسجيل الخطة الدراسية للمعلمين، التي تتضمن توزيعهم على الفصول والمواد الدراسية، باستخدام التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك، مع اتباع دليل المستخدم المتاح على التطبيق.

وأوضحت الوزارة أن هذه الإجراءات تأتي في إطار الاستعدادات لبداية العام الدراسي الجديد 2024/2025، وذلك وفقًا للكتاب الدوري الصادر بشأن المهام المكلف بها وحدات المعلومات بالمدارس والإدارات التعليمية. كما شددت على ضرورة التزام مسئولي وحدات المعلومات والإحصاء بتنفيذ هذه التعليمات لضمان دقة وسرعة الأداء.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن