شكلت المهن التعليمية غرفة عمليات لمتابعة أوضاع المعلمين مع انطلاق العام الدراسي

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

أعلنت نقابة المهن التعليمية عن تشكيل غرفة عمليات رئيسية لمتابعة أوضاع المعلمين مع بدء العام الدراسي الجديد 2024/2025. تهدف هذه الغرفة إلى حل أي مشكلات قد تواجه المعلمين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والجهات المعنية في جميع المحافظات، لضمان سير اليوم الدراسي واستقرار العملية التعليمية.

أكد خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن غرفة العمليات المركزية ستعمل على مدار الساعة من خلال التواصل مع 53 نقابة فرعية و320 لجنة نقابية للمعلمين في أنحاء الجمهورية، لمتابعة أحوالهم مع بداية العام الدراسي.

كما وجه الزناتي جميع النقابات الفرعية واللجان النقابية بالتعاون الكامل مع غرفة العمليات المركزية للنقابة العامة، لتسهيل حل أي مشاكل تتعلق بالمعلمين خلال اليوم الدراسي.

وشدد على أهمية قيام النقابات واللجان النقابية بزيارات ميدانية للمدارس لمتابعة المعلمين، وتقديم الدعم اللازم لهم للقيام بمهامهم في بيئة مستقرة، مما يمكنهم من أداء رسالتهم في تربية وتعليم الطلاب، وتعزيز القيم الوطنية وحب التعلم.

وطالب نقيب المعلمين بضرورة تأكيد وزارة التربية والتعليم على تنظيم دخول أولياء الأمور إلى المدارس، لمنع أي مشادات مع المعلمين داخل الحرم المدرسي، والحفاظ على هيبة أصحاب رسالة تربية الأجيال. كما دعا إلى تطبيق لائحة الانضباط المدرسي بشكل صارم لضمان التواصل الإيجابي بين جميع أطراف العملية التعليمية.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن