جامعة حلوان تستقبل الطلاب الجدد في كلية علوم الرياضة لإجراء الكشف الطبي الشامل

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

شهدت الصالة المغطاة بنادي جامعة حلوان اليوم استقبال الطلاب الجدد في كلية علوم الرياضة بنين لإجراء الكشف الطبي الشامل، وذلك كخطوة أساسية تضمن جاهزية الجامعة للعام الدراسي الجديد بكفاءة عالية.

وقد تم إجراء الكشف الطبي تحت إشراف الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

كما قام كل من اللواء محمد أبو شقة، أمين عام الجامعة، والأستاذ هشام رفعت، أمين الجامعة المساعد لشؤون التعليم والطلاب، بزيارة تفقدية لمتابعة سير إجراءات الكشف الطبي، حيث تأكدا من سلاسة العملية وكفاءتها، مما يعكس حرص قيادة الجامعة على تطبيق أعلى معايير الجودة في الرعاية الصحية للطلاب المستجدين.

أشرف على تنفيذ الكشف الطبي فريق طبي متكامل برئاسة الدكتور ناصر حمزاوي، مدير مستشفى الطلبة، والدكتور محمود عابد، مدير عام الإدارة الطبية بالجامعة.

تميز الكشف الطبي بتنوع الفحوصات التي خضع لها الطلاب، حيث شمل قياسات حيوية وفحوصات في تخصصات الباطنة والقلب والعظام والجراحة والأنف والأذن، إضافة إلى فحوصات الأمراض الجلدية والصحة النفسية. كما تم إجراء تحاليل تشمل فحص السكر في الدم وصورة الدم الكاملة واختبارات الفيروسات.

في خطوة لتعزيز السلامة في البيئة التعليمية، يُطلب من الطلاب إحضار تحليل مخدرات معتمد من صندوق مكافحة الإدمان التابع لمجلس الوزراء المصري.

بدوره، أكد الدكتور ناصر حمزاوي، مدير مستشفى الطلبة، على الجهود المبذولة لضمان إجراء الكشف الطبي بأعلى معايير الجودة، مشددًا على استعداد الفريق الطبي لتقديم الرعاية اللازمة للطلاب طوال العام الدراسي.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن