بيان هام من وزارة التعليم حول تطوير منصة نظام إدارة المدارس المصرية اليابانية

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

ترأس محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، اجتماعًا مع وحدة تشغيل المدارس المصرية اليابانية لمناقشة سبل تطوير منصة نظام إدارة هذه المدارس بما يساهم في تحسين الخدمات المقدمة للطلاب.

وأوضح الوزير أن المدارس المصرية اليابانية تعد من بين الأفضل في النظام التعليمي المصري، مستعرضاً نظام التعليم فيها وآليات تطبيقه العملي، فضلاً عن تنفيذ الأنشطة التربوية المتكاملة.

ووجه الوزير بتحديث المنصة الرئيسية لنظام إدارة التعليم الخاص بالمدارس المصرية اليابانية، مع التركيز على مراجعة دقيقة ولغوية للفيديوهات التعليمية الموجودة، وضمان تضمينها لمحتوى تفاعلي. كما شدد على أهمية إدراج الواجبات المنزلية والاختبارات الأسبوعية بشكل يجذب الطلاب، مع الإشادة بوجود أنشطة استباقية تحضيرية قبل الحصص الدراسية.

كما تضمن الاجتماع استعراض نظام التعليم في كافة المراحل الدراسية داخل المدارس المصرية اليابانية، والوسائل المستخدمة في تطبيقه وتنفيذ الأنشطة.

حضر الاجتماع كل من شيرين حمدي، المشرف على الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، ونيفين حمودة، المشرف على المدارس المصرية اليابانية، والدكتورة نرمين النعماني، مستشار الفريق التعليمي في وحدة المدارس المصرية اليابانية، ومالك الرفاعي، مدير عام الوحدة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


وزارة التعليم تكشف عن وضع الطلاب المتبقيين للإعادة في الصف الأول الإعدادي

وزارة التعليم: إمكانية تقديم التظلمات متاحة للطلاب الراسبين في امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني

وزارة التعليم تعلن بدء تفعيل حصة الريادة في جميع المراحل التعليمية مع بداية العام الدراسي الجديد

قبل انطلاق العام الدراسي: 10 توجيهات هامة من وزير التربية والتعليم

وزير التعليم: تطبيق أعلى معايير الجودة في البرامج التدريبية لمعلمي مدارس النيل الدولية

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن