مديرو إدارات التعليم بشمال سيناء يبحثون استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

عقد حمزة رضوان، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة شمال سيناء، اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية وأقسام المتابعة والإحصاء وشؤون الطلاب والموارد البشرية بالمحافظة. الهدف من الاجتماع كان مناقشة سبل تحسين جودة الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب، تنفيذًا لتوجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف.

في بداية الاجتماع، هنأ رضوان الحضور بمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد 2024/2025، وأكد على أهمية الالتزام بمبادرة محافظ شمال سيناء، الدكتور خالد مجاور، تحت شعار "عام دراسي بلا دروس خصوصية". ووجه بضرورة توفير بيئة تعليمية ملائمة تضمن تقديم تعليم عالي الجودة للطلاب، مع التشديد على مديري المدارس لإعداد قوائم الفصول وجداول الحصص وتعليقها داخل الفصول.

كما أشار رضوان إلى أهمية الإعلان عن مجموعات الدعم المدرسي وفقًا للقرار الوزاري رقم (28) لعام 2023، وتفعيلها داخل المدارس بدقة، مشيرًا إلى أن هناك مستجدات قريبة في هذا الشأن. وأكد أنه سيتم تشكيل لجان متابعة لتقديم تقارير واقعية حول جاهزية المدارس لبدء العام الدراسي، تشمل جوانب مثل المباني، العاملين، السجلات، الانضباط، وتوافر الكتب المدرسية.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


جامعة بني سويف الأهلية تعلن عن بدء برنامج الكيمياء الصناعية التطبيقية

حصدت كليتا الطب والزراعة المركز الأول في مسابقة المحتوى العلمي بجامعة عين شمس

ضوابط وموعد فتح تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة والشهادات الفنية 2024

موعد بدء استقبال أوراق الطالبات الجدد في كلية البنات بجامعة عين شمس

عاجل تعرف على حالة الطقس اليوم و ارتفاع شديد في درجات الحرارة

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن