وزير التعليم يصل السويس للتأكد من جاهزية المدارس للعام الدراسي الجديد

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

زار محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم مقر ديوان عام محافظة السويس، ضمن جولاته المستمرة في مختلف محافظات الجمهورية. تهدف هذه الجولات إلى مراجعة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، ومناقشة الآليات لمواجهة التحديات مثل الكثافة الطلابية، نقص المعلمين، وجذب الطلاب للمدارس.

استقبل الوزير عند وصوله اللواء طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، إلى جانب الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ، وخالد سعداوي السكرتير العام، وأحمد وزيري السكرتير العام المساعد، وقيادات الوزارة، بالإضافة إلى ياسر عمارة، مدير مديرية التربية والتعليم بالسويس.

أكد الوزير محمد عبد اللطيف على أهمية استمراره في زيارة المحافظات لضمان جاهزية المديريات التعليمية للعام الدراسي الجديد، مشيدًا بجهود محافظة السويس في تحسين المنظومة التعليمية. وأشار إلى أن النجاح في تحسين التعليم يتطلب تعاون جميع الأطراف، بما في ذلك المعلم، الطالب، وولي الأمر.

من جانبه، رحب اللواء طارق حامد الشاذلي بالوزير وقيادات التعليم، مؤكدًا دعم المحافظة الكامل للمنظومة التعليمية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة. وأشاد بجهود الوزير لمواجهة التحديات وتحسين جودة التعليم.

ومن المقرر أن يعقد الوزير والمحافظ اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية وعدد من مديري المدارس بالمحافظة لمناقشة الحلول والآليات التي سيتم تنفيذها لمواجهة التحديات خلال العام الدراسي الجديد، بالإضافة إلى جولة تفقدية لعدد من المدارس في المحافظة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن