وكيل تعليم بني سويف يتفقد كنترول تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، السيد هاني عنتر، يبدي اهتماماً عميقاً بتنظيم

وسير عملية امتحانات الشهادة الإعدادية في المحافظة، حيث قام بزيارة مقر لجنتي النظام والمراقبة وتقدير الدرجات بمدرسة الشهيد نور الدين عبد العزيز الثانوية العسكرية، وكذلك بمدرسة جمال عبد الناصر، بهدف ضمان سيرها بشكل سلس ومنظم.

وخلال هذه الزيارة، قام السيد عنتر بتفقد حجرات اللجان المختلفة، بما في ذلك لجنة النظام والمراقبة وحجرات تقدير الدرجات، حيث قام بالتفاعل مع المعلمين والمشرفين على عملية تقدير الدرجات، واستمع إلى مقترحاتهم واحتياجاتهم.

كما شدد السيد عنتر على ضرورة توفير جو مناسب لعملية التصحيح والمراجعة، وتوفير جميع التسهيلات اللازمة للمعلمين، مع التأكيد على أهمية الحرص والدقة في تصحيح الإجابات، وتجنب أية أخطاء تضر بصالح الطلاب.

وأكد السيد عنتر أيضاً على أهمية الالتزام بالتعليمات الأمنية والسلامة، مثل عدم اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان وعدم التدخين، بالإضافة إلى استمرار أعمال النظافة وتطهير الحجرات، وتوفير الهواء النقي والإضاءة المناسبة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجهود تأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، وتحت إشراف محافظ بني سويف، الدكتور محمد هانئ، بهدف ضمان سير امتحانات الشهادة الإعدادية بكفاءة ونزاهة، وتوفير بيئة ملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم بثقة وهدوء.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن