وكيل تعليم الوادي الجديد يشدد على الدور المهم لمجموعات التقوية والدعم التعليمى

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

أكد المهندس سيد عبد العزيز، وكيل وزارة التعليم بمحافظة الوادي الجديد، على الدور الحيوي الذي تلعبه مجموعات التقوية والدعم التعليمي في رفع المستوى الدراسي للطلاب في مختلف المراحل التعليمية. جاء ذلك خلال جولته التفقدية لعدة مدارس، اليوم الأحد، لمتابعة سير العملية التعليمية.

وأشار وكيل التعليم إلى أهمية مجموعات التقوية التي تم توفيرها، حيث تسهم في تحسين استيعاب الطلاب للمناهج الدراسية من خلال شرحها على يد نخبة متميزة من المعلمين، ما يساعد على الوصول إلى المعلومات بسرعة وسهولة، ويوفر الوقت ويخفف الأعباء على أولياء الأمور. كما أكد على التزامه المستمر بدعم الطلاب في جميع المراحل التعليمية، مشيرًا إلى سعي الجميع نحو تقديم تعليم متميز وخلق بيئة مدرسية جاذبة.

وشارك المهندس سيد في فعاليات طابور الصباح بمدرسة الخارجة الابتدائية التابعة لإدارة الخارجة التعليمية، حيث بدأ الطابور بتمارين رياضية لزيادة النشاط بين التلاميذ، تلتها فقرات الإذاعة المدرسية التي تضمنت معلومات تثقيفية مهمة مع بداية اليوم الدراسي.

وفي كلمته، شدد وكيل التعليم على ضرورة تفعيل لائحة الانضباط المدرسي، لما لها من أثر كبير في تنظيم العملية التعليمية. وبعد انتهاء الطابور، قام بجولة تفقدية داخل الفصول الدراسية، حيث أجرى حوارًا مع الطلاب، وحثهم على الاجتهاد لتحقيق أهدافهم التعليمية.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن