وزير التعليم يستمع لأسلوب التدريس من معلمات رياض الأطفال خلال زيارته لقنا

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

وصل الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم إلى محافظة قنا، حيث كان في استقباله الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، واللواء حسام حمودة، سكرتير عام المحافظة، بالإضافة إلى مديري المديريات التعليمية من قنا وسوهاج والأقصر وأسوان.

رافق الوزير في زيارته الدكتور أحمد ضاهر، نائب الوزير، والدكتور أيمن بهاء، نائب الوزير، وعدد من قيادات الوزارة. وبدأ الدكتور عبد اللطيف جولته التفقدية بزيارة مدرسة ناصر الابتدائية المشتركة، التي تضم 1839 طالبًا وطالبة و29 فصلًا. خلال الجولة، تفقد الوزير مباني المدرسة والفصول الدراسية، بما في ذلك فصول رياض الأطفال، وأكد على متابعة إجراءات الصيانة، كما اطلع على جداول أعداد الطلاب.

شهد الوزير مجموعة من الأنشطة الصيفية للطلاب، التي شملت القراءة والكتابة، بالإضافة إلى أنشطة رياضية وفنية وموسيقية ونشاط اقتصادي.

استمع الوزير إلى عدد من معلمات رياض الأطفال حول أساليب التدريس، وعقد لقاءً معهن لمناقشة المعوقات والمشكلات التي يواجهنها أثناء الدراسة، بالإضافة إلى مقترحاتهن لتحسين الأداء.

بعد ذلك، تفقد الوزير مباني مدرسة السيدة زينب الثانوية للبنات، التي تضم 1396 طالبة و35 فصلًا. اطلع على الكثافة الطلابية وسلامة مقاعد الطالبات في الفصول الدراسية، وتفقد معامل الأحياء والحاسب الآلي وغرفة الأنشطة، كما اطلع على مبنى آخر بالمدرسة خاضع للصيانة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل ارتفاع شديد في درجات الحرارة اليوم الجمعة

تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن