وزير التعليم يتفقد امتحانات الثانوية بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

اليوم، قام الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بزيارة تفقدية لمتابعة انتظام امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2023/ 2024. بدأت جولته في مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بنين ومدرسة 6 أكتوبر للمكفوفين بالسادس من أكتوبر.

في المدرسة الأولى، STEM، قام الوزير بمتابعة سير الامتحانات لمادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات "اللغة الانجليزية"، حيث تأكد من وضوح الأسئلة وصحة تسجيل الطلاب لبياناتهم على ورقة البابل شيت، كما حث الملاحظين على ضرورة التأكد من صحة البيانات ومراجعتها قبل التوقيع عليها.

أشاد الدكتور حجازى بأداء طلاب مدارس STEM، مؤكداً أنهم يمثلون نموذجًا يُحتذى به، وأن الوزارة تقدم كافة الدعم لهم لتعزيز الإبداع والتميز في مختلف المجالات.

بعد ذلك، زار حجازى مدرسة 6 أكتوبر للمكفوفين حيث تفقد سير امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى وأكد على أهمية توفير الظروف الملائمة للطلاب لأداء الامتحان بسلاسة.

إجمالاً، يبلغ عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات في مدارس STEM 1639 طالباً وطالبة، وفي مدرسة 6 أكتوبر للمكفوفين يبلغ عددهم 255 طالباً وطالبة على مستوى الجمهورية.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


الحكومة الجديدة 2024.. أبرز إنجازات وزير التعليم العالي

بدء تقديم الطلاب للثانوية العامة والفنية بكفر الشيخ الجمعة..

حركة المحافظين الجديدة 2024.. من هو الدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟

"من هو "محمد عبداللطيف" الذي عمل كبائع جرائد والمرشح لمنصب وزير التعليم؟

وزارة التعليم: امتحانات الثانوية للطلبة المكفوفين والمتفوقين سارت بشكل منضبط

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن