وزير التعليم يتابع تنفيذ إجراءات توزيع الكثافات الطلابية بكفر الشيخ

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قام محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، صباح اليوم، بجولة تفقدية شملت مدرسة "علي عبد الشكور للتعليم الأساسي" التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، ومدرسة "علي عبد الشكور الرسمية للغات".

رافقهما خلال الزيارة اللواء محمد شعير، سكرتير عام مساعد المحافظة، والدكتور أحمد المحمدي، مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ.

خلال الجولة، زار الوزير والمحافظ مدرسة "علي عبد الشكور للتعليم الأساسي"، التي تضم 1040 طالبًا وطالبة، حيث اطمأنا على سير العملية التعليمية من خلال تفقد صفوف رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية.

كما زارا مدرسة "علي عبد الشكور الرسمية للغات"، التي يبلغ عدد طلابها 624 طالبًا وطالبة، وأشاد الوزير بالمستوى التعليمي للطلاب والالتزام بعدد الطلاب المسموح به في الصفوف الدراسية.

في ختام الزيارة، حرص الوزير على متابعة تنفيذ القرارات الوزارية الخاصة بتوزيع الكثافات الطلابية والانضباط الدراسي، وأشاد بالتعاون المستمر بين الوزارة والمحافظة للارتقاء بالعملية التعليمية.

من جانبه، أكد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، على أهمية التعليم كركيزة أساسية لبناء المستقبل، مشددًا على حرص المحافظة على توفير بيئة تعليمية حديثة ومجهزة لتحقيق أفضل النتائج. كما أشاد بجهود الدكتور محمد عبد اللطيف في تطوير التعليم وتقديم حلول عملية للنهوض بالمنظومة التعليمية.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


جامعة الزقازيق تشارك بمراسم "توقيع عقود فتح مكاتب لهيئات التصنيف والتسجيل البريطانية"

تفعيل مجموعات التقوية بالمدارس| نشاط وقرارات وزير التعليم بنهاية أول أسبوع دراسة

وكيل وزارة "تعليم الإسكندرية" يوزع قرارات تعيين 772 معلمًا جديدًا

تدافع في الفسحة.. إصابة تلميذ سقط على سلم مدرسة بأسيوط

وكيل وزارة التعليم بالبحر الأحمر يطالب بسرعة إنهاء إجراءات استلام العمل

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن