وزارة العمل: تعاون مع تعليم جنوب سيناء لتدريب خريجي المدارس الفنية فى السياحة

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

اليوم، عُقد لقاء تنسيقي بين مديرية العمل بمحافظة جنوب سيناء ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بهدف تفعيل التعاون المشترك وفقًا لبروتوكول التعاون الموقع بينهما. اللقاء تم في إطار جهود وزارة العمل لتدريب وتأهيل الشباب من خريجي المدارس الفنية لسوق العمل، وضمن الاهتمام البالغ من المديرية بإعداد وتأهيل الشباب السيناويين لخوض تجربة العمل الحر والانخراط في سوق العمل.

حضر اللقاء خريجون من طلاب وطالبات المدرسة الفندقية بطور سيناء، المرشحين للتدريب في القطاع السياحي بمنشآت شرم الشيخ. تم خلال اللقاء استعراض برامج التدريب المهني المجانية التي تقدمها المديرية، من خلال ورش تدريبية متنقلة ووحدات تعليمية متنوعة، بناءً على البروتوكولات الموقعة بين المديرية والكيانات التعليمية.

وفي تقريرها للوزارة، أكدت وفاء نجاح، مدير مديرية العمل بجنوب سيناء، أن الجهود المبذولة تأتي استجابةً لتوجيهات وزير العمل بتعزيز منظومة التدريب المهني، خاصة في المجالات الفنية، لتأهيل الشباب على المهن المطلوبة في سوق العمل، تماشيًا مع توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لتعزيز فرص العمل للشباب.

تم التأكيد على أهمية العمل الحر والاستعداد للتدريب في المنشآت السياحية، وذلك بهدف تأهيل الشباب لدخول سوق العمل والاستفادة الكاملة من البروتوكولات الموقعة مع المنشآت السياحية بشرم الشيخ، لتحقيق التدريب والتأهيل الملائم لهم.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن