وزارة التعليم توجه بصرف مستحقات العاملين بالحصة دون تأخير

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بسرعة صرف مستحقات المعلمين العاملين بنظام الحصة، الذين تم التعاقد معهم لسد العجز في أعداد أعضاء هيئة التدريس مع بدء العام الدراسي الجديد. وأكدت الوزارة على ضرورة إنهاء كافة الإجراءات اللازمة من قبل المديريات والمدارس والإدارات التعليمية، والتواصل مع مديريات المالية لضمان تحويل المبالغ المستحقة إلى مديريات التربية والتعليم لصرفها للمعلمين دون تأخير.

وأوضحت الوزارة في خطاب موجه للمديريات التعليمية، أنه في إطار جهود الدولة ممثلة في وزارة التربية والتعليم لسد العجز في أعداد المعلمين، تمت الموافقة على تعيين 50 ألف معلم بنظام الحصة، على مستوى جميع المديريات التعليمية بالمحافظات، وذلك لتدريس مراحل التعليم الأساسي، بواقع 50 جنيهًا للحصة الواحدة، وبحد أقصى 20 حصة أسبوعيًا لكل معلم. وأكدت الوزارة على إعداد كشف بأسماء المعلمين والمستحقات المالية المستحقة لهم في موعد أقصاه يوم 10 من كل شهر، وإرساله إلى وزارة المالية.

وأشارت الوزارة إلى أنه بالتنسيق مع وزارة المالية، سيتم صرف المستحقات في يوم 25 من كل شهر. وفي حالة وجود أي تأخير أو معوقات في السداد، سيتم التواصل فورًا مع الإدارة المركزية للشؤون المالية في الوزارة لحل المشكلة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


وزارة التعليم العالي: تخصيص 1.5 مليار جنيه لتحديث جامعة العريش

التعليم العالي: تكلفة إنشاء جامعة شرق بورسعيد التكنولوجية تبلغ 646 مليون جنيه

رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية التجارة لمتابعة انتظام الدراسة

«التعليم العالي»: وقف خدمات موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة

نقابة المعلمين: لا يمكن للمدرس أن يقدم أداءً متميزًا في فصل يضم 100 طالب

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن