وزارة التعليم تحذر طلاب الدبلومات الفنية من حيازة المحمول بالامتحانات

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قامت بتحديد مجموعة من المحظورات لطلاب الدبلومات الفنية استعدادًا للامتحانات التي ستبدأ يوم السبت المقبل، الموافق 25 مايو الجاري. تشدد الوزارة على عدم حيازة الهواتف المحمولة أو أي وسائل إلكترونية، وتحذر من تصوير الأسئلة ونشرها على جروبات الغش، بالإضافة إلى التحذير من القيام بأي أعمال تخل بسير الامتحانات. كما طالبت الطلاب بعدم التأخر عن موعد بدء لجنة الامتحان في التاسعة صباحًا، مع الالتزام بضوابط سير الامتحانات واصطحاب كل طالب بأدواته الخاصة وعدم ارتكاب أي مخالفات لتجنب أي عقوبات قد تؤدي إلى إلغاء امتحانه.


تبدأ امتحانات شهادة الدبلومات الفنية يوم السبت المقبل، الموافق 25 مايو الحالي، وتستمر حتى 6 يونيو المقبل، حيث يؤدى الطلاب امتحان مادة اللغة العربية والتربية الدينية.


أكدت الوزارة على استلام رؤساء لجان امتحانات الدبلومات الفنية للمدارس التي ستعقد فيها الامتحانات على مستوى الجمهورية. تم عقد لقاءات مع المديريات التعليمية والإدارات ورؤساء اللجان للوقوف على آخر التجهيزات وتزويد اللجان الامتحانية بالمستلزمات والتجهيزات اللازمة لعقد الامتحانات في أجواء من الهدوء والاستقرار.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن