نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم 2024 قريبا .. تعرف علي التفاصيل

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

بدأ العد التنازلي لانتهاء أعمال التصحيح والرصد والمراجعة، استعدادًا لإعلان موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الفيوم للفصل الدراسي الثاني لعام 2024. ينتظر آلاف الطلاب والطالبات هذا الإعلان بفارغ الصبر، مع انتظارهم لأسماء أوائل الشهادة الإعدادية وموعد فتح فترة التظلمات، استعدادًا لبدء تنسيق امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية لنفس العام، بالإضافة إلى المدارس البديلة للثانوية العامة.

وأكدت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، في تصريحاتها لصحيفة "الوطن"، أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الفيوم لعام 2024 سيتم الإعلان عنه فور الانتهاء من عمليات التصحيح، حيث لا تزال أعمال المراجعة والرصد مستمرة. وعندما تنتهي تلك العمليات، سيتم اعتماد النتائج والإعلان عنها بواسطة الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم.

أما بالنسبة لموعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس لعام 2024، من المتوقع أن يكون نهاية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

وفيما يخص رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الفيوم لعام 2024، فمن المقرر أن يتم نشره عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم، بالإضافة إلى توفير روابط سريعة للنتائج مع اعتمادها وإعلانها.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن