نائب رئيس جامعة الفيوم يفتتح معرضًا فنيًا لمشروعات تخرج طلاب كلية التربية النوعية

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

تم افتتاح معرض "مشروعات التخرج لطلاب قسم التربية الفنية" برئاسة الدكتور عاصم فؤاد العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك بحضور الدكتور هاني عبدالبديع، القائم بأعمال عميد كلية التربية النوعية، والدكتور أحمد فتحي، عميد الكلية السابق، والدكتورة غادة يس بياض، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب القسم. يوم الأربعاء الموافق ١٠ يوليو ٢٠٢٤ بكلية التربية النوعية.

خلال المناسبة، أشاد الدكتور عاصم العيسوي بالأعمال الفنية المعروضة وبالجهد المبذول من قبل الأساتذة والطلاب في تنفيذ هذه الأعمال، مثمنًا استخدام الطلاب للمواد المستهلكة وإعادة تدويرها في إبداعاتهم. وقدّم العيسوي الشكر لجميع من ساهم في إنجاح المعرض، متمنيًا لهم المزيد من التقدم والنجاح.

من جانبه، أوضح الدكتور هاني عبدالبديع أن المعرض يضم عددًا من مشروعات التخرج لطلاب الفرقة الرابعة للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٤ بقسم التربية الفنية. وقسّم المعرض إلى مجموعات عملت على تنفيذ مشاريع متنوعة برؤى مختلفة تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس بالقسم.

وأضاف عبدالبديع أن المعرض يتضمن لوحات فنية وجداريات تعكس الحياة الريفية بمنطقة الفيوم، حيث استخدم الطلاب مواد إعادة تدوير من الأخشاب والنحاس والأقمشة والخيوط وغيرها من المواد، لتنفيذ أفكارهم الإبداعية المتنوعة.

يعكس هذا المعرض جهوداً ملموسة للطلاب وإبداعات فنية تقنية وفنية، ويبرز دور التعليم الفني في تنمية مهارات الطلاب وإثراء المشهد الثقافي والفني بالجامعة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن