مدير "تعليم دمياط" يتفقد مدارس فارسكور ويشدد على أهمية انتظام الدراسة

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قام محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بجولة تفقدية لعدد من مدارس إدارة فارسكور التعليمية، بمرافقة أشرف سيد سليم مدير عام الأمن بالوزارة، ربيع سادات مدير أمن المديرية، مسعد أبو الرجال مدير الإدارة، والسيد الشرايدي وكيل الإدارة.

شملت الجولة عدة مدارس منها: مدرسة الشهيد يحيى الصعيدي الإعدادية المشتركة، مدرسة الشهيد عبد الغني عياد، مدرسة الشهيد المنير البادي، كفر الشناوي الابتدائية، مدرسة الشهيد رامي زيدان الثانوية بنين، مدرسة الشهيد إسماعيل فهمي الابتدائية، ومدرسة الزخرفية بنات.

خلال الجولة، تفقد وكيل الوزارة الفصول الدراسية للتأكد من الالتزام بالكثافة الطلابية المقررة وتوفير بيئة تعليمية مريحة. كما تابع جهود سد العجز في المدرسين وشدد على أهمية توفير كوادر تعليمية مؤهلة لجميع المواد الدراسية. كذلك، تم التأكد من تسليم الكتب المدرسية لجميع الطلاب استعدادًا للعام الدراسي الجديد، ومتابعة أعمال الصيانة لضمان سلامة البيئة التعليمية.

وأكد وكيل الوزارة على أهمية الأنشطة اللاصفية لتنمية مهارات الطلاب ومواهبهم، وشدد على ضرورة الالتزام بالانضباط الإداري واللوائح المدرسية.

تأتي هذه الجولة في إطار توجيهات السيد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، بهدف تحسين البيئة التعليمية والارتقاء بالمنظومة التعليمية.

وفي ختام الجولة، أكد وكيل الوزارة على أهمية التعاون بين جميع العاملين في العملية التعليمية لتحقيق أهداف الوزارة وتطوير التعليم في المحافظة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


جامعة الزقازيق تشارك بمراسم "توقيع عقود فتح مكاتب لهيئات التصنيف والتسجيل البريطانية"

تفعيل مجموعات التقوية بالمدارس| نشاط وقرارات وزير التعليم بنهاية أول أسبوع دراسة

وكيل وزارة "تعليم الإسكندرية" يوزع قرارات تعيين 772 معلمًا جديدًا

تدافع في الفسحة.. إصابة تلميذ سقط على سلم مدرسة بأسيوط

وكيل وزارة التعليم بالبحر الأحمر يطالب بسرعة إنهاء إجراءات استلام العمل

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن